طولكرم : تنظيم فعالية بمناسبة يوم النظافة العالمي بمشاركة من المؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم

تحت رعاية كل من محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة ووزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي

سبتمبر 22, 2024 - 15:22
طولكرم : تنظيم فعالية بمناسبة  يوم النظافة العالمي بمشاركة من المؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم
نظمت مؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم وتحت رعاية كل من محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة و وزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي فعالية بمناسبة يوم النظافة العالمي والتي تخللها عمل تطوعي لتنظيف شوارع مدينة طولكرم ومن خلال بلدية طولكرم التي زودت المتطوعين بالمعدات والأجهزة اللازمة والطواقم الفنية و التطوعية وعمال النظافة ، بالشراكة مع العديد من المؤسسات الرسمية والمحلية وحركة فتح ـ اقليم طولكرم والجامعات ومجالس الطلبة والمؤسسة الامنية وطواقم الهلال الاحمر والدفاع المدني ومتطوعين من طلاب المدارس وأسرى محررين والمؤسسات الاهلية والجهات ذات الاختصاص .
جاء ذلك بمشاركة كل من محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة وممثلي المؤسسة الأمنية ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ورئيس الغرفة التجارية منير الدحلة، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والجامعات والأطر والفعاليات وفرق المتطوعين و طلاب المدارس و عمال الوطن من بلدية طولكرم والفرق الفنية.
وترحم طقاطقة على أرواح الشهداء، موجها التحية للاسرى، مؤكدا على أهمية هذه المبادرة من وزارة الحكم المحلي و جميع المؤسسات والفعاليات بمناسبة يوم النظافة العالمي، لتنظيم عمل تطوعي، لتنظيف شوارعنا والحفاظ عليها، مشددا على مواصلة الجهود من الوزارات والمؤسسات الرسمية لإصلاح ما دمره الإحتلال في مخيمي طولكرم ونور شمس و ازالة آثار العدوان، انطلاقا من تعزيز الصمود والثبات على الأرض.
وثمن طقاطقة جهود كافة المؤسسات الشريكة والفعاليات ومديرية الحكم المحلي وطواقم محافظة طولكرم وبلدية طولكرم كل من بادر لتنظيم هذا النشاط التطوعي والذي سيكون انطلاقاً لأنشطة تطوعية أخرى، تأكيدا على وعي المواطنين وحالة التعاون والشراكة من جميع المؤسسات والجهات المختصة بهذه المحافظة.
وتخللت الفعالية تنظيف شوارع المدينة ابتداء من دوار المحاكم ( العليمي) وجابت الطواقم شوارع طولكرم واختتمت بكلمة من منسقة لجنة التطوع في المحافظة تهاني ثابت بالتأكيد على توسيع العمل التطوعي والمداومة عليه لتعزيز الفكر التطوعي وتأثيره في كل نواحي المجتمع.