استكمال التحضيرات وبتوجيهات من محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، للتحضير لفعالية اليوم العالمي والمحلي نصرة لأسرانا واهلنا في قطاع غزة

أغسطس 1, 2024 - 14:16
استكمال التحضيرات وبتوجيهات من محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، للتحضير لفعالية اليوم العالمي والمحلي نصرة لأسرانا واهلنا في قطاع غزة
جانب من الاجتماع لاستكمال التحضيرات وبتوجيهات من محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، للتحضير لفعالية اليوم العالمي والمحلي نصرة لأسرانا واهلنا في قطاع غزة، والذي سيكون يوم السبت القادم الموافق ٣-٨-٢٠٢٤ في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وسط ميدان جمال عبد الناصر.
جاء الإجتماع بمشاركة كل من فيصل سلامه نائب المحافظ، و تهاني ثابت ق. ا مدير عام الشؤون العامة، وإبراهيم النمر مدير نادي الاسير، وحكم طالب ممثل الفصائل، ومحمد الجيوسي ممثلا عن هيئة شؤون الأسرى، ولجنة الأسرى المحررين.
ونقل سلامه تحيات المحافظ مصطفى طقاطقة وتأكيده على أهمية المشاركة الفاعلة، تضامناً مع أسرانا الابطال ودعماً لأهلنا في قطاع غزة، وجميع أبناء شعبنا في كل مكان، مشيراً إلى جهود مؤسسات الأسرى وحركة فتح و فصائل العمل الوطني وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المحافظة، وكافة المؤسسات الشريكة.
هذا وقدم ابراهيم النمر شرحاً عن التحضيرات والجهود المبذولة للتضامن نصرة لأسرانا البواسل واهلنا في قطاع غزة، شاكرا رعاية المحافظ، وحركة فتح والفصائل وجميع المؤسسات والفعاليات على مستوى المحافظة، منوها إلى أن هذه الوقفة تتزامن مع الحملة الشرسة التي يتعرض لها أسرانا وبخاصة بعد الحرب على غزة.
وتخلل اللقاء مناقشة كافة التحضيرات الفنية والإجراءات اللازمة لإسناد الأسرى.