محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يستقبل د. صبري صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

سبتمبر 3, 2024 - 10:32
محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يستقبل د. صبري صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
إستقبل محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة بدار المحافظة، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. صبري صيدم، وذلك بحضور حمدان اسعيفان عضو اقليم حركة فتح بطولكرم، وفيصل سلامه نائب المحافظ، و حكم طالب ممثل فصائل العمل الوطني، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.
ورحب المحافظ طقاطقة بالدكتور صيدم، مقدماً شرحاً عن وضع محافظة طولكرم وانتهاكات الإحتلال و عدوانه المستمر من خلال الاجتياحات والتدمير والتخريب باجتياح مخيمي طولكرم ونور شمس وأطراف من المدينة والعديد من القرى والبلدات، مؤكدا على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن" ومتابعة دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، مشيرا إلى بذل الجهود والعمل والتعاون من حركة فتح والفصائل وجميع المؤسسات و كافة القطاعات لتعزيز صمود المواطنين وثباتهم على الأرض.
بدوره أشار د. صيدم إلى أهمية طولكرم، هذه المحافظة الصابرة والصامدة، التي تقف عصية عن الإنكسار في مواجهة عدوان الإحتلال وكل ما يقوم به من اقتحامات وتدمير وتخريب للبنية التحتية، خلال اقتحام واجتياح مخيمي طولكرم ونور شمس، متحدثاً عن الوضع السياسي الصعب والظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية مع إستمرار حرب الإبادة والقتل ضد اهلنا في قطاع غزة وفي جميع المحافظات.