إصابات واعتقالات في حملة اقتحامات إسرائيلية بالضفة

أغسطس 28, 2024 - 10:06
إصابات واعتقالات في حملة اقتحامات إسرائيلية بالضفة

أصيب واعتقل عدد من المواطنين، فجر اليوم الأربعاء، خلال اقتحامات إسرائيلية في الضفة الغربية.ط


وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كل من همام عيسى علي طقاطقة (15 عاما)، وعمار علي عيسى طقاطقة (15 عاما) بعد اقتحام منزليهما في بلدة بيت فجار.

 وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة وداهمت عدة منازل فيها، واعتدت بالضرب على الشاب فراس شتيوي بعد مداهمة منزله، ما أدى إلى إصابته برضوض، كما اعتقلت المواطنين علي أبو بكر، وأشرف جبريل، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة اذنا، واعتقلت المواطن عيسى محمد خلاوي.

وفي رام الله، أصابت قوات الاحتلال شاب بالرصاص الحي في القدم، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في قراوة بني زيد، فيما اعتدى جنود الاحتلال على امرأة بالضرب، ونقلا إلى المستشفى.

كما اعتقل الاحتلال الشابين سعيد جهاد سليمان، وشهير عايش عرار بعد مداهمة منزليهما في القرية، والطفل عمرو ناصر عبد الكريم مفرج، وشقيقه محمد، ووالدهما، بعد أن داهمت منزلهم في قرية عارورة، وجمال سميح الريماوي من بلدة بيت ريما.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال قرية سالم وداهمت عدة منازل عرف منها منزل المواطن عبدالفتاح عيسى والأسير عبد السلام عيسى وعامر فريد عيسى، ومنزل المواطن أمجد عيسى واعتدت عليه بالضرب المبرح، وجرى نقله لمستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس، كما اقدمت على تخريب محتويات المنازل التي جرى اقتحامها.

فيما اعتقلت الشاب نور عامر فريد عيسى واحتجزته لعدة ساعات، قبل الإفراج عنه لاحقا.

كما واعتقل الشاب مكرم مهند صبح، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه في طوباس.