أوقاف طولكرم تكرم العشرة ألأوائل في امتحان التجويد وطلبة التوجيهي الشرعي في المحافظة

أغسطس 8, 2024 - 15:13
أوقاف طولكرم تكرم العشرة ألأوائل  في امتحان التجويد وطلبة التوجيهي الشرعي في المحافظة
كرم وكيل وزارة الأوقاف عطوفة الأخ حسام أبو الرب، ومدير الأوقاف إبراهيم واصف اليوم، العشر الأوائل في إمتحان التجويد الوزاري، وطلبة وطالبات التوجيهي الشرعي في المحافظة، بحضور لجنة دعم القرأن الكريم ، ومفتي المحافظة فضيلة الشيخ عمار بدوي،ومدراء المدارس الشرعية، والمكرمين
وقال ابو الرب بعدما نقل للطلبة وللحضور تحيات ومباركة سماحة الشيخ الدكتور محمد نجم -وزير الأوقاف-، إن هذه الثلة تضاف الى سلسلة النجاحات والإنجازات لأوقاف طولكرم، ولمسيرة الخير والعطاء لوزارة الأوقاف، وتمثل رافدا من أبناء هذا الوطن الصامد لخير الوطن ورفعته وعزته.
وقال إن وزارة الاوقاف تولي كل الرعاية والدعم لمراكز التحفيظ والتجويد المنتشرة بكل أرجاء الوطن، وتولي أهمية بالغة للمدارس الشرعية، وللكليات الجامعية الشرعية في قلقيلية والظاهرية، التي توفر لطلبة التوجيهي الشرعي التخصصات المناسبة لهم.
وثمن جهود العاملين بالأوقاف والمدارس الشرعية، مشيدا بالإنجازات والنتائج .
وفي كلمته أثنى مدير الأوقاف إبراهيم واصف، على الجهود المباركة من العاملين بدار القران الكريم، وحرصهم ومتابعتهم للطلبة سواء بجانب التجويد او التخفيظ إضافة لحلقات التفسير، ولادارة ومعلمي المدارس الشرعية.
وقال ان المديرية وعبر مراكز التحفيظ والملتحق بها المئات تطلع لمزيد من النجاحات والانجازات، وستتوج مسيرة العطاء بفتح ديوانا للحفاظ قريبا.
وتابع بالقول: ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، والمحافظة من اقتحامات واغلاقات، إلا اننا مصممون على رسالة العلم والتعليم، وهذه الكوكبة خير دليل على تمسكنا بالتعليم والبناء والصمود.
وقال إن المديرية بذلت جهودا كبيرة لإنجاز إمتحان التجويد رغم الصعاب.
وبين أنه ونظرا للطلب المتزايد على المراكز، افتتحت المديرية عددا إضافيا منها، ناهيك عن افتتاحها لنوادي قرآنية في عدد من البلدات.
وتقدم واصف بخالص شكره وعظيم امتنانه، للمساهمين قي تكريم الطلب