جانب من فعاليات المؤتمر الثاني لأبحاث طلبة كلية الدراسات العليا والذي نظمته جامعة فلسطين التقنية خضوري،

أكتوبر 21, 2024 - 15:32
جانب من فعاليات المؤتمر الثاني لأبحاث طلبة كلية الدراسات العليا والذي نظمته جامعة فلسطين التقنية خضوري،
بمشاركة كل من فيصل سلامه نائب محافظ طولكرم و وزير التربية والتعليم العالي د. امجد برهم، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد ورئيس جامعة خضوري أ. د حسين شنك، ورؤساء الجامعات، ومستشار الإيسيسكو أ.د. مروان عورتاني، ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة خضوري م. سليمان الزهيري، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والبلديات والمحاضرين والباحثين وطلبة الدراسات العليا، وكافة القطاعات الشريكة، وفعاليات المحافظة.
و أكد سلامة في كلمته على أهمية تنظيم هذا المؤتمر ناقلاً تحيات محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، مشددا على مكانة العلم والتعليم في بناء المجتمعات، والعمل والنضال الوطني للوصول إلى إنهاء الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأشار سلامه إلى توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن" بتعزيز صمود المواطنين و ثباتهم، مؤكدا على الجهود المبذولة من منظمة التحرير الفلسطينية لمواجهة جرائم الاحتلال وتحقيق النصر على الرغم من التحديات والمؤامرات الدولية التي تتعرض لها القضية الفلسطينية
وثمن سلامه دور جامعة خضوري العلمي والمجتمعي و تعزيز النضال والبناء رغم محاولات الاحتلال لهدم جهود الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى الأخذ بتوصيات هذا المؤتمر ومتابعتها من الجهات المختصة ذات العلاقة.