ضمن الجاهزية المستمرة بالتعامل مع حالات الطوارئ طقاطقة يترأس إجتماع لجنة الطوارئ المركزية على مستوى محافظة طولكرم

أغسطس 12, 2024 - 15:04
ضمن الجاهزية المستمرة بالتعامل مع حالات الطوارئ طقاطقة يترأس إجتماع لجنة الطوارئ المركزية على مستوى محافظة طولكرم
- ترأس محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، إجتماع لجنة الطوارئ المركزية على مستوى المحافظة، وذلك ضمن الجاهزية المستمرة بالتعامل مع حالات الطوارئ والإحتياجات من كافة القطاعات وأية تطورات أخرى.
جاء اللقاء بدار المحافظة، بمشاركة قائد المنطقة العقيد أحمد الباز وممثلي المؤسسة الأمنية والدفاع المدني، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد" ومدراء المؤسسات الرسمية المختصة والمؤسسات الأهلية ذات العلاقة، ورئيس الغرفة التجارية منير الدحلة، وممثلين عن بلدية طولكرم، وكافة القطاعات والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
وأكد المحافظ مصطفى طقاطقة على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومتابعة دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى لتعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها شعبنا وقضيتنا الفلسطينية.
وأشار طقاطقة إلى أهمية هذا اللقاء من جميع المؤسسات المختصة وكافة الشركاء، كلٌ حسب إختصاصه ومهماته ، في حال كان هناك أي طارئ للتعامل معه حسب الأصول والقواعد المعروفة، منوهاً إلى تشكيل لجان وفرق متخصصة تنبثق عن هذه اللجنة، لمتابعة كافة القضايا والمستجدات.
هذا وتخلل الإجتماع، مداخلات من أعضاء اللجنة كل حسب إختصاصه ومهماته، فيما خرج عن اللقاء مجموعة من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة، إضافة إلى تشكيل لجان متخصصة بكل قطاع.