قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

يوليو 18, 2024 - 10:08
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات في الضفة الغربية.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد واعتقلت الشابين محمد عبد العزيز حامد (19 عاما)، ومحمد يوسف محمد حامد (21 عاما) بعد مداهمة منزليهما.

كما واعتقلت تلك القوات خالد محمد عبد الله دار طه، وجبريل عمر جبريل زهران من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، وعماد محمود صالح دار موسى من بلدة بيت لقيا غربا.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المعززة بعدة آليات اقتحمت المدينة من حاجز المربعة جنوبا، وسيرت آلياتها في عدة أحياء، وتمركزت في محيط مخيم العين بالمدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال فتاة، من تل وذلك عقب اقتحامها بلدة تل بعدة آليات.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشقيقتين آية، وشيماء عمر يوسف رمضان، واحداهما طالبة في جامعة النجاح الوطنية، والأخرى طالبة في جامعة القدس المفتوحة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشته.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد ياسر محمد سلامة (16عاما) من ذوي الإعاقة من خربة الدير في تقوع، ومحمد منير سعيد حنش (29 عاما) من جبل الموالح.

وفي ذات السياق، اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على المواطن محمد إبراهيم أبو مارية وهو موظف في بلدية بيت لحم خلال اقتحام المدينة.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال عدة بلدات في المحافظة واعتقلت كلا من: علي محمد الزهور من بلدة بيت كاحل، واحمد محمد الجعافرة، ومؤمن احمد محمود الجعافرة من بلدة ترقوميا، وعدنان محمد مرعي من مخيم  العروب، ومحمد عيد زيدات، من بلدة بني نعيم، وثائر أبو عصبة من حلحول، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.